اخر الاخبار

breaking/انترنيت/9
قوالب

3:22 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
تطبيق مميز للحفاظ على البطارية في الأندرويد وتسريعه

تطبيق Purify هو تطبيق مميز يقوم بتنظيم عمل التطبيقات الموجودة في هاتفك بشكل رائع ليضمن أقل استهلاك للبطارية إضافة إلى تقليل الضغط على الرام و الكثير من الخيارات الأخرى لتسريع الهاتف و إطالة عمر البطارية دون أن تشعر بأي فرق في استخدامه و إليك أخي القارئ كيف تستخدم هذا التطبيق بكل بساطة:


    تحميل التطبيق + شرح استخدامه

  1. نقوم بتثبيت التطبيق على هاتفنا و هو يطلب الكثير من الصلاحيات و ذلك ليتمكن من القيام بعمله.
  1. عند فتح التطبيق سنحصل على صور تشرح عمل التطبيق كما في الصورة التالية:
  2. سنجد بعدها نافذة تخبرنا عن حالة الهاتف الخاص بنا في الوقت الحالي مع زر في الأسفل مكتوب عليه "Purify Now" كما في الصورة التالية:
  1.  الأن عند الضغط على "Purify Now" يقوم التطبيق بتنظيم التطبيقات التي تعمل في الهاتف و يعطيك قائمة بما قام به كما في الصورة التالية:


  1. الأن بالضغط على الثلاث نقاط في الزاوية و الضغط على الإعدادات "Settings" يمكننا تعديل إعدادات التطبيق و ما يقوم فيه عند الضغط على Purify Now كما في الصورة التالية:
  1. الخيار الأول "Purify Apps" يمكننا من خلاله تحديد التطبيقات التي نريد أن لا يتم منعها من بدء التشغيل مع الهاتف و ذلك عن طريق وضعها في القائمة البيضاء كما في الصورة التالية:





تحميل البرنامج
اضغط هنا


يعتبر هذا التطبيق من أقوى التطبيقات في مجاله، حيث يقوم بالحفاظ على بطارية هاتفك من النفاذ دون أن يؤثر على الأداء الخاص بالهاتف، إضافة إلى تقليل الضغط على الذاكرة رام لتسريع الهاتف بشكل كبير و دون إغلاق التطبيقات التي تستخدمها و التي تريدها أن تعمل بشكل مستمر، على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بإيقاف كل ما تستخدمه في هاتفك لتوفير الطاقة ما يجعل من استخدام الهاتف أمراً مزعجاً للغاية إضافة إلى الكثير من المشاكل في الإشعارات و غيرها.

إرسال تعليق